محدث: “التدريب الصيفي” لطلاب جغرافيا في الهيئة العامة للأرصاد الجوية

a magdy blog 2

“التدريب الصيفي” لطلاب جغرافيا في الهيئة العامة للأرصاد الجوية

الهيئة العامة للأرصاد الجوية المركز الإقليمي -وزارة الطيران المدني
أسلوب التدريب  دراسة نظرية
المقرر قراءة خرائط الطقس والمناخ
المستهدف جميع الفرق الدراسية من جميع الجامعات
طريقة التسجيل تقديم طلب التدريب الصيفي بمقر الهيئة
الشروط بدون شروط
وقت التقديم خلال الفصل الدراسي الثاني
وقت التدريب بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني
مدة التدريب أسبوع
التكلفة مجانية
المكافأة المادة العلمية وشهادة حضور
محتوى التدريب غير منشور
العنوان ش الخليفة المأمون -كوبري القبة -القاهرة

المصدر: خطوات

مواقع ذات صلة:

صفحة مباردة التدريب الصيفى على مدونة خطوات

مجموعات ذات صلة:

صفحة مبادرة التدريب الصيفى على الفيس بوك

9 thoughts on “محدث: “التدريب الصيفي” لطلاب جغرافيا في الهيئة العامة للأرصاد الجوية

  1. أنا طالبه بالفرقه الاولي أداب جغرافيه القاهرة . أنا نزلت التدريب بالمقاولين العرب و بهيئة المساحة المصريه و أنا فخوره بذلك و فخوره بقسمي جدا و أحب التوجه بالتحيه لبلدي و لقسمي العزيز

    أعجبني

  2. ألرجاء إفادتى عن إمكانية نيل تدريب مكثف فى الإرصاد والتغيرات المناخية خلال شهر نوفمبر 2009 المقبل
    أرجو إفادتى عن الرسوم
    رجاء الامين عبدالرحيم-الأستاذة
    كلية التربية
    جامعة الخرطوم-السودان
    شعبة الجغرافيا

    أعجبني

  3. السلام عليكم اهلابكل خريجي جغرافيه ياجماعه كنت احب اني استفسر منكم عن
    طبيعه العمل في المساحه الجويه وخرائط الطقس والمناخ
    لاني نفسي اخد كورسات واتخصص في المجال ده بس عايزه اعرف عنو اكتر

    أعجبني

  4. السلام عليكم فى الاول احب اشكر ع هذا المجهو الرائع
    بسال هل ينفع تقديم الورق فى الفترة الحالية انا فى الفرقة التانية اداب جغارفيا

    أعجبني

  5. السلام عليكم
    انا طالبه بالفرقه الاولى جغرافيا جامعة الازهر

    وعايزه اشكركم ع العمل المشرف الذى تقومون به
    وعايزه استفسر هل يمكن تقديم الورق فى الفترة الحالية؟

    أعجبني

  6. انا طالبه بالفرقه الاولى جغرافيا كليه الاداب وعايزه اعرف هيئات للتدريب بس تكون فى محافظه الاسكندريه
    وعايزه اعرف ينفع ليا تدريب وانا لسه فى اولى ولا لا

    أعجبني

أضف تعليقاً

