جمعية الجغرافيين الامريكية: ورش عمل بمركز تعليم الجغرافيا العالمى

مركز تعليم الجغرافيا العالمى: يقدم مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية وفرص التنمية المهنية

كَتَب: أحمد مجدي

يقدم مركز تعليم الجغرافيا العالمى مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية وفرص التنمية المهنية و ذلك من اجل دعم و تشجيع التدريس الدولى و التعليم التعاونى لتدريس الجغرافيا و العلوم المرتبطة بها

هل لديك اهتمام بتدريس القضايا العالمية لطلاب الجامعات و الكليات؟ هل تريد ان توسع خبراتك و علاقتك المهنية فى البلدان الاخرى؟ هل يمكن أن ينتفع طلابك من التعليم فى المجتمع الدولى ؟

تزود جمعية الجغرافيين الامريكية مركز تعليم الجغرافيا العالمى بدخول مفتوح على شبكة الانترنت للاطلاع على مجموعة من الوحدات و المواد الدراسية لطلاب البكالوريوس. تتطرق هذه الوحدات الدراسية لمواضيع و قضايا هامة مثل: قضايا اجتماعية و اقتصادية و بيئية . صممت وحدات المركز لتطوير التعليم و تقدير دراسة الجغرافيا من خلال ربط الطلاب على نطاق عالمى و تشجعيهم على التعاون العالمى و الحوار عن طريق الانترنت.

بالاضافة الى ذلك  ، تعتبر جمعية الجغرافيين الامريكية الراعى الرسمى لورش العمل التى يقيمها مركز تعليم الجغرافيا العالمى فى المؤتمرات و الندوات الاكاديمية لتدريب أعضاء هيئة تدريس الجامعات و تزوديهم بفرص توسيع العلاقات المهنية خلال الشبكة .

سارع بالاتصال بمشرفى برنامج مركز تعليم الجغرافيا العالمى لتعرف المزيد عن كيفية المساهمة فى تعليم الجيل القادم . للمزيد من المعلومات . الرجاء زيارة موقع مركز تعليم الجغرافيا العالمى

 المصدر: خطوات

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s